فن ومشاهير

مدحت صالح يقدم حبيبة سامى الحفناوى فى حفله بالأوبرا ويراهن على موهبتها

كتبت/ زيزي عبد الغفار

قدم النجم مدحت صالح، خلال حفله الذي أحياه على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، صوتا شبابيا جديدا، وأعلن رهانه عليها وأنها نجمة الغناء المقبلة، وهي الابنة المحبوبة للملحن سامي El- حفناوي. وقدمت حبيبة أغنية “عيون القلب” للفنانة نجاة الصغيرة.

وشارك مدحت صالح مؤخرًا في الدورة الخامسة من قادرون بقدررون، وأدى خلال الحفل أغنية بعنوان “سحابة العادات” مع عدد من قادرون بقدررون.

قدم النجم مدحت صالح، خلال مسلسل “نحن عائدون يا هوى” العام الماضي، مسلسلا استثنائيا، يعبر بقوة عن محتوى العمل، بروح خفيفة تحمل الكثير من الحزن ورائحة الماضي المليئة من الذكريات التي لا تنسى، لدرجة أن أغنية “حنيت البيت” أصبحت مشهورة على نطاق واسع وأصبحت أيقونة. رمضان الماضي في كل ما يتعلق بالماضي والجلسات العائلية وذكريات الزمن القديم.

مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السراج. سيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى. .


مدحت صالح يقدم حبيبة سامي الحفناوي في حفله بالأوبرا

حبيبة سامي الحفناوي
حبيبة سامي الحفناوي

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى