سياسة وبرلمان

النائب علاء عابد: تنصيب الرئيس السيسي بداية انطلاق مرحلة جديدة من العمل الدؤوب

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والاتصالات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، إن مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، تمثل ذكرى تأسيس الرئيس عبد الفتاح السيسي. بداية عصر جني الثمار التي ظل الرئيس السيسي يزرعها على مدى السنوات العشر الماضية.

وأوضح عابد، في تصريحاته الصحفية، أن اليوم هو بداية مرحلة جديدة من العمل الدؤوب الذي طالما وعدنا به الرئيس السيسي على مدى السنوات العشر الماضية من الإنجازات المتنوعة في كافة القطاعات في كل شبر من أرض كنانة.

وأكد رئيس النقل بمجلس النواب أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة المزيد من المشاريع القومية والتنموية الكبرى على مستوى الجمهورية، وجذب المزيد من الاستثمارات لاستكمال عملية البناء والتطوير وبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار النائب علاء عابد، إلى أن خطاب الرئيس السيسي للشعب بعد أداء اليمين الدستورية كان شاملا وواضحا، ويرسم خريطة مستقبلية للدولة المصرية لدعم الاقتصاد الوطني، واستكمال التنمية الشاملة، ووضع مصر على رأس العالم. قائمة الدول المتقدمة.

وتابع رئيس النقل بمجلس النواب أن الفترة الرئاسية التي تبدأ غدًا والتي تستمر ستة أعوام ستشهد المزيد من الإنجازات التي تجعل الدولة لا تتأثر بالتحديات العالمية مرة أخرى، كما سيتم تحقيق الاكتفاء الذاتي في كافة السلع الإستراتيجية للدولة، مما يحول مصر من دولة مستوردة إلى دولة مصدرة لأفريقيا والعالم.

وأشار النائب علاء عابد، إلى أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد السلطة في البلاد، يعمل في إطار استراتيجية شاملة لبناء مصر الحديثة، واهتم بالزراعة ودعم الفلاح المصري لتحسين وتطوير الزراعة. الإنتاج والسعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأضاف رئيس النقل بمجلس النواب أن ما حققه الرئيس السيسي خلال السنوات العشر الماضية يعد معجزة بكل معنى الكلمة، حيث شهدت مصر طفرة في مختلف المجالات اقتصاديا واجتماعيا وصحيا وغيرها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى