سياسة وبرلمان

حزب الجيل: كلمة الرئيس رسالة باستمرار الدولة في عمليات البناء والتعمير

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أمام مجلس النواب كان مهيبًا ويعتبر افتتاحًا رائعًا وعظيمًا للجمهورية الجديدة بكل أحلام الوطن. مصريون فيه، مشيرين إلى أن كلمة الرئيس، رغم أنها مقتضبة، حددت دستور الجمهورية الجديدة وأولويات العمل فيها. في الفترة الرئاسية المقبلة 2024/2030.

وثمن الحزب تعهد الرئيس القوي والواضح بحماية الأمن الوطني والحفاظ عليه ومواصلة العمل على تعزيز العلاقات الدولية، مرحبا بوعد الرئيس باستكمال وتعميق وتنفيذ توصيات الحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة وتعهده بتعزيز مشاركة الشباب. في المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أن إعلان الرئيس الاستمرار في إنشاء مدن الجيل الرابع الجديدة هو… بمثابة توجيه للحكومة الجديدة بعدم التوقف عن عمليات البناء والتطوير وإعادة الإعمار.

وأكد ناجي الشهابي موافقة حزب الجيل على ما طرحه الرئيس السيسي في بيانه بعد أداء اليمين الدستورية، لافتا إلى أنه سبق أن قدمه في الحوار الوطني، كما أكد في الملفات التي قدمها في جلسات المجلس. اللجان المنبثقة من محاور الحوار الوطني ضرورة تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال تعميق الصناعة وتوطينها. وجعل مصر مصنعا عالميا وتحقيق الأمن الغذائي من خلال زيادة المساحة الزراعية واستكمال استصلاح 2.5 مليون فدان.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى