سياسة وبرلمان

رئيس برلمانية الشعب الجمهوري: تنصيب الرئيس السيسي لولاية جديدة يدعم مسيرة التنمية

قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، الأمين العام للحزب، إن تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة جديدة وجاء فوزه، عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، نتيجة انتخابات حرة ونزيهة بعد منافسة نزيهة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية. خاصة أن هناك ثلاثة أحزاب قامت بترشيح مرشحيها للانتخابات، موضحا أن الانتخابات لاقت زخما كبيرا للغاية وخلقت زخما ديمقراطيا في مصر تشهده المنظمات الدولية التي تتابعها.

واعتبر أن كل ذلك أضفى مصداقية كبيرة على نتائج الانتخابات لصالح الرئيس السيسي، موضحا أن تنصيب الرئيس اليوم يعتبر حدثا تاريخيا في تاريخ مصر لأنه يأتي في مرحلة جديدة وجمهورية جديدة يمر بها الشعب. التي دعا إليها السيد الرئيس خلال الفترة السابقة والتي تم افتتاحها اليوم مع إعلان الرئيس عن خطواتها والتي نأمل أن تحظى بالاهتمام. وأكد على بعض الأنشطة التي تحتاج مصر إلى دفعة قوية فيها خلال الفترة المقبلة، مثل الصناعة والزراعة والتجارة والسياحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واستغلال هذه الأنشطة في التنمية ودفع الاقتصاد المصري للأمام.

وأشار أبو هميلة إلى أن هناك بالتأكيد بعض الإجراءات التي سيتخذها الرئيس السيسي والتي ننتظرها جميعا، مثل تغيير أو تعديل الحكومة التي ستتولى الفترة المقبلة، وأيضا إذا كان هناك تغييرات للمحافظين، مؤكدا أن الرئيس ويعكس فوز السيسي بولاية جديدة ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة لتولي شؤون البلاد أيضا. ويدعم فوزه مسيرة التطوير والبناء والاستقرار في كافة المجالات التي بدأها قبل 10 سنوات.

وأضاف أن الفترة المقبلة تتطلب جهدا كبيرا لاستكمال المشروعات القومية الكبرى التي أطلقها الرئيس السيسي من أجل بناء وتطوير الاقتصاد المصري، وتحقيق الأمن الغذائي، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع والأدوية وغيرها، وتعميق الصناعة المحلية. وتعظيم الصناعة الوطنية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى