مصر

وزارة التعليم: امتحان الطلبة المصريين فى الخارج إلكترونيا وتبدأ 9 صباحا

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الطلاب المصريين بالخارج للفصل الدراسي الثاني تبدأ في التاسعة صباحًا، مشيرة إلى أنها تعقد إلكترونيًا من خلال منصة امتحانات الطلاب المصريين بالخارج على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الطلاب المصريين بالخارج للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، للطلاب من الصف الرابع الابتدائي إلى السنة الثانية ثانوي عام، حيث تكون امتحانات الصف الرابع والخامس والثانوي العام. وتبدأ الصف السادس الابتدائي يوم 18 مايو المقبل، على أن تبدأ امتحانات الصفوف من الصف الأول الإعدادي وحتى الصف الثاني. المرحلة الثانوية 25 مايو 2024.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المستندات والأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الطلاب المصريين بالخارج للفصل الدراسي الثاني، وهي كالتالي:

– يقوم الطلاب الجدد بدفع رسوم خدمة امتحان أطفالنا في الخارج إلكترونياً عبر منصة أطفالنا في الخارج بقيمة 150 دولاراً.

– التقديم الإلكتروني لامتحان الفصل الدراسي الثاني عبر المنصة الإلكترونية.

– تقديم استمارة التقديم مع أصل شهادة الميلاد والرقم القومي وأصل بيان النجاح للعام الماضي وأصل بيان النجاح للفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

– بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من رياض الأطفال (KG2) يجب تقديم إفادة تسجيل العام الماضي للمرحلة الأولى (1) وبيان تسجيل للفصل الدراسي الأول من العام الحالي سواء كانت مدارس رسمية من داخل مصر أو مدارس المسار المصري المرخصة لمرحلة رياض الأطفال.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى