مصر

إعدام المتهم بقتل اللواء اليمنى حسن العبيدى لسرقته فى بولاق الدكرور

قضت محكمة جنايات الجيزة بإعدام المتهم الأول في قضية مقتل القائد العسكري اليمني اللواء حسن العبيدي لقيامه بالسرقة داخل مسكنه بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، والسجن المؤبد. بالسجن 15 سنة للمتهم الثاني والثالث والرابع وبراءة الأخير.

وأحالت المحكمة المتهم الأول في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي المسؤول العسكري اليمني، إلى سماحة مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 1 إبريل الماضي للنطق بالحكم على باقي المتهمين. وقرر تمديد الحكم إلى جلسة اليوم.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين من الأول إلى الرابع، قاموا يوم 15 فبراير الماضي، بقسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بقتل المجني عليه حسن صالح محمد العبيدي، عمدا مع سبق الإصرار.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين كان لديهما النية والعزم على قتل المجني عليه عن طريق إعداد عقار مهدئ – كليوزين وسكين بسكين، فقام المتهمان الثالث والرابع بوضعه في مشروب ليفقد مقاومته وهكذا. يمكن للمتهمين الأول والثاني دخول المسكن والقضاء عليه.

وأشار إلى أنه وبمجرد تمكن المتهمين من ذلك وظهرت لهما آثار المخدر على المجني عليه، تمكنا المتهمين الأول والثاني من دخول مسكنه والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء. وقد ربطوا يديه وقدميه وغطوا فمه بقطعة من القماش، قاصدين قتله، فأصابوه بالجروح الموصوفة. بحسب تقرير الطب الشرعي الذي أودى بحياته.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى