العالم

انهيارات أرضية وفيضانات بإيطاليا تؤدى لإغلاق الطرق والسكك الحديدية.. فيديو

أجبرت الانهيارات الأرضية الناجمة عن الفيضانات بعد عدة أيام من الأمطار الغزيرة عمليات الإخلاء في فال كامونيكا، لومباردي، إيطاليا. وأظهرت صور جوية التقطتها خدمة الإطفاء الإيطالية المكان الذي انهارت فيه الأرض، مما دفع السلطات إلى إجلاء 15 شخصا من المنطقة بسبب خطر حدوث مزيد من الانهيار. استقرار. وانتشر نحو 40 رجل إطفاء في المنطقة لدعم عمليات الإخلاء بمساعدة طائرة هليكوبتر، بحسب صحيفة “ال ميساجيرو” الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في المنطقة نفسها، تم إغلاق خط السكة الحديد بين بريشيا وإيسيو وإيدولو بعد تعرضه لانهيار أرضي بسيط. وكان رجال الإطفاء مشغولين طوال اليوم، ونفذوا نحو 200 تدخل، بحسب وسائل إعلام محلية. وشاركت الطواقم في تأمين المنازل والأقبية والطرق مع استمرار هطول الأمطار.

كما عرقلوا حركة المرور في بعض المناطق، وفي قرية زيغول دي بوفينيو سقطت صخور على أحد الطرق، فيما اضطرت أجزاء أخرى إلى إغلاق أجزاء أخرى بسبب الانهيارات الأرضية أو كإجراء احترازي.

وتعاني إيطاليا من سوء الأحوال الجوية، حيث تتعرض البلاد لعواصف شديدة أدت إلى فيضانات وتساقط الثلوج وانقطاع التيار الكهربائي، وحالة تأهب قصوى للأنهار، خاصة في شمال إيطاليا.

وبحسب وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، أصدرت السلطات الإيطالية تحذيرات في بعض المناطق، بما في ذلك بيدمونت وإميليا رومانيا وفينيتو، من رياح قوية وأمطار وثلوج، كما أصدرت تحذيرا أصفر في 13 منطقة أخرى، مع إغلاق مواقع البناء والمنشآت. الحدائق.

وبعد 3 أشهر من الطقس المعتدل، عاد الشتاء بقوة إلى إيطاليا، ليضرب شمال غرب البلاد بعواصف ثلجية عنيفة. وبحسب التقرير، تساقطت ثلوج كثيفة على الجبال المحيطة بمدينة تورينو، ما أدى إلى تراكم متر من الثلوج في بعض المناطق، وتسببت هذه العواصف في انقطاع التيار الكهربائي. وعرقلة حركة المرور على الطرق السريعة والفرعية، والتي أصبح العديد منها غير قابل للعبور.

وحذرت السلطات من خطر حدوث انهيارات ثلجية في جبال الألب الغربية، ودعت إلى توخي الحذر في المناطق المنخفضة بسبب احتمال حدوث فيضانات ناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى