فن ومشاهير

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

كتبت/ زيزي عبد الغفار

يُعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 25 بطولة خالد النبوي على قناة DMC الساعة 10:45 مساءً والإعادة الساعة 10:15 صباحًا، وعلى قناة دراما DMC الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساءً، و3:30 صباحاً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It بالتزامن مع قناة DMC الساعة 10:45 مساءً. ضمن سلسلة رمضان 2024.

شهدت الحلقة 24 من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد الملك والمخرج محمد سلامة العديد من الأحداث أهمها انسحاب مختار أبو المجد (خالد النبوي) من المسلسل. برنامج كريم الدالي (محمد محمود عبد العزيز) بعد أن ناقش حياته الشخصية أمام مشاهدي البرنامج. وقبل انسحاب خالد النبوي، يوجه رسالة إلى متابعي ومشاهدي البرنامج، يخبرهم فيها أن هذه الشركة العقارية تريد محو وطمس التاريخ والحضارات والفنون والعلوم، وتحويل ذكريات الناس إلى مجرد أرقام و المال الذي يمكن بيعه وشراؤه، وأن هذه الشركة تريد السيطرة على أي شيء، وهو يوجه الناس قائلاً لهم: “لا”. “حولوا حياتكم إلى أرقام يمكن شراؤها وبيعها.”

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز. عرب ويارا عزمي والطفلة منى. زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى