حوادث

السيطرة على حريق بأرض فضاء فى سوهاج دون خسائر بالأرواح

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق اندلع في قطعة أرض خالية بدائرة قسم أول سوهاج، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، كما وتبين أن قطعة الأرض تستخدم كمخزن للنفايات، وتمت عملية التبريد، وتم الحد من انتشار الحريق.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بنشوب حريق في قطعة أرض خالية، وتمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

وبعد النقل والمعاينة تم الكشف عنها من خلال التحقيقات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وبقيادة العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج. ، أن حريقاً اندلع في قطعة أرض فضاء مسيجة ببلوك ومستخدمة كمخزن للنفايات، يملكها المواطن “البدري م.أ” 46 سنة عامل ومقيم بذات المنطقة. وانتقلت سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع إصابات.

واقتصرت الأضرار على احتراق كمية من النفايات والقمامة. وبسؤال صاحب قطعة الأرض المذكورة عن محتويات ما ورد أعلاه، تبين أن سبب الحريق هو قيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة مشتعلة. ولم يتم اتهام أحد بالتسبب في ذلك وتم نفي الشبهة الجنائية. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة. وتولت التحقيق.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى