رياضة

موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبى فى دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

يستريح فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يستأنف التدريبات غدا استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي في اللقاء. مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي في الكونغو.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد تجاوز عقبة سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا على ملعب بنيامين مكابا، والفوز في لقاء الإياب بهدفين دون رد على ستاد القاهرة، بتوقيع النادي الأهلي. عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وتأهل مازيمبي إلى نصف النهائي بفوزه على بترو أتليتيكو الأنجولي بعد تعادله ذهابا بالكونغو 0-0، قبل أن يفوز في لقاء الإياب في أنجولا بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي مرة أخرى في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صنداونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً أن مباراة الذهاب بين الترجي وصنداونز انتهت بفوز بطل تونس بهدفين دون رد. هدف دون رد في رادس.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات المختصة بحضور 50 ألف مشجع لمباراة مازيمبي لمساندة العملاق الحمر في المباراة المصيرية.

والأهلي هو النادي الأكثر نجاحا في البطولة

ويأمل الأهلي الذي فاز بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية. ويتصدر النادي الأهلي قائمة أنجح الفرق في دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويا مع… مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “beIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى