منوعات

أسامة كمال: علاقتنا بالكويت عميقة.. والوضع الاقتصادي بمصر يتطور

قال الصحفي أسامة كمال، إن زيارة أمير الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى القاهرة غدا ستكون الأولى لأمير الكويت إلى القاهرة منذ توليه السلطة، مؤكدا أن هذه الزيارة ستعطي فرصة – دفع العلاقات بين مصر والكويت لتعزيز التواصل والتشاور حول آخر تطورات الأحداث الإقليمية والدولية..

وأوضح كمال، خلال تقديم برنامج “مساء دي إم سي”، المذاع عبر شاشة “دي إم سي”، أن الجميع يعلم مدى العلاقات بين مصر والكويت، والتي لا تتأثر بالظروف المحيطة وتبقى مستقرة، وتواجد ووجود عدد كبير من المصريين في الكويت دليل على عمق العلاقات بين مصر والكويت. العلاقات وتثبت أنها أصبحت جزءا من النسيج الكويتي، مرحبا بأمير الكويت في بلده الثاني مصر، وسيستقبله الرئيس والدولة ترحيبا كبيرا غدا..

وتابع: مشاعر المصريين تجاه الشعب الكويتي عظيمة وعظيمة وراسخة، وتعاطف المصريين أثناء الغزو العراقي للكويت كان كبيرا، وكانت قلوب المصريين تتألم لما كان يحدث، و وكان الجميع وراء تحرير الكويت، وعادت الكويت إلى عادتها في دعم أمتها العربية ومصر، وكانت من الدول التي كانت في طليعة الثورة. 30 يونيو.

وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو هي التي دفعت مصر للوصول إلى هذه المرحلة وحالة القوة والقدرة، موضحا أن مصر تمتلك قوة ردع والوضع الاقتصادي يتطور في مصر رغم كل الظروف التي يمر بها المواطن المصري.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى