حوادث

إخلاء سبيل المتهمين بإصابة عامل بطعنة فى الصدر بكفر شكر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على المتهمين بإصابة عامل بمحطة بنزين بطعنة بالجانب الأيسر من الصدر بسلاح أبيض، بقسم شرطة كفر شكر. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ للرائد محمد عماد، رئيس مباحث قسم شرطة كفر شكر، بالواقعة. وردت إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، بوصول شاب مصاب بطعنة في الصدر، على خلفية مشاجرة.

وكشفت التحقيقات بقيادة الرائد محمد عماد، رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، عن تعرض شاب يدعى “محمد ع.س” 22 سنة، عامل بمحطة بنزين، للطعن بسلاح أبيض في الجانب الأيسر من الصدر من قبل مجهولين. شخصان. وتبين أنه أثناء تواجد المجني عليه داخل منزله في الطابق الأول الثالث بقرية أسنيت، اتصل به شخصان من منزله، فنزل إلى الطابق السفلي وتفاجأ بضربه على وجهه وطعنه في منطقة البطن. صدر بسلاح أبيض نتيجة خلاف بين الجيران.

وبعد تدوين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتم الصلح بين المجني عليه والمتهم وتم إخلاء سبيلهم.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى