حوادث

ضبط 5 من بينهم 3 مصابين فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بمركز البلينا جنوب المحافظة بين طرفين، بسبب خلافات جيران. وتم اعتقال المشاركين، ومن بينهم 3 أشخاص أصيبوا بطلقات نارية. وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي الجديد، وتم إحالة الأجهزة الأمنية اللازمة إلى مكان الحادث.

ووقع الحادث بعد أن تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغاً من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بمركز البلينا، ووجود مصابين. وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بإرشادهم.

وبالفحص تم الكشف عنها من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة البلينا جنوب سوهاج. ، أن مشاجرة وقعت بين «الطرف الأول» حسين ي.طا، عامل 30 عاماً، أصيب بـ«عيار ناري في الفخذ الأيسر»، وشقيقه عمر. وأصيبت يطا، 35 عاماً، عاملة، بـ”عيار ناري في العضد الأيسر”، كما أصيب ابن عمهما محمد عصم، 25 عاماً، عامل، بـ”خرطوشة في الوجه”. وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، أما “الطرف الثاني” فهو عبد الجبار م.أ، 26 سنة، عامل. وعمه عبد الراضي أ.م 30 سنة عامل. كلا الطرفين يقيمان في نفس المنطقة. وتم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الأول السلاح المستخدم، وبحوزته الطرف الثاني السلاح المستخدم.

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالاعتداء على بعضهما بالسب والضرب، وقيام الطرف الثاني بإصابة الطرف الأول بالأسلحة المضبوطة بحوزتهما بسبب خلافات جيران. وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى