رياضة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدورى والقناة الناقلة

يختتم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباراته أمام الإسماعيلي غدًا الأربعاء، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض العملاق الأحمر مرانه الأخير ثم يعلن كولر قائمة لاعبيه التي ستدخل معسكرا مغلقا الليلة بالإسكندرية.

تولى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كوهلر إدارة مباريات الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، من أجل دراسة الفريق الأصفر ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته في الدوري ووضع الخطة المناسبة. لاستعادة الانتصارات التي غابت على المستوى المحلي بعد خسارته مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية. .

ويرغب كوهلر في التعرف على أسلوب لعب الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، وطريقته في تحضير اللعب ونقل الكرة، ومركزه في الدفاع والهجوم، وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة للحد من تواجده. خطر وتصحيح مسار الأهلي في الدوري بعد تعافي عدد من اللاعبين المصابين.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة من مساء غد الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة آخر ظهور للأهلي والإسماعيلي في الدوري

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في جدول الدوري

ويملك الأهلي 21 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري المصري، بعد أن خاض 11 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري

تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، يسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى