حوادث

المؤبد لعاطل والمشدد 15 سنة لسيدة لحيازتهما كيلو وربع هيروين بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدي، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وأمين سر المحكمة أحمد الفيومي. وحكم بمعاقبة كل من المتهمين “جاج” ربة منزل حاضرة بالسجن 15 عامًا، وحكم غيابيًا على ش.م.ع.عاطل بالسجن المؤبد. وتم تغريم كل منهما خمسمائة ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وإلزامهما بتكاليف جنائية، على خلفية اتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة.

وتعود أحداث القضية المسجلة رقم 25359 لسنة 2023 جنايات أول قسم شرطة العامرية، إلى أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأن الشخصين وتم القبض على متهمين وبحوزتهم مواد مخدرة بمكتب المديرية.

وكشفت التحريات أن التحريات توصلت إلى قيام كل من “جاج” ربة منزل، و”ج ج س” عاطل عن العمل، بتعاطي المواد المخدرة. وتم الحصول على تصريح من النيابة العامة بالقبض عليهما وتفتيشهما، وبعد تقنين الإجراءات بعد تلقي اتصال هاتفي، كان من المقرر أن يقوم المتهمون بتسليم كمية من المواد المخدرة، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان وجودهم وشاهدت الأول نزلت المتهمة من إحدى السيارات وهي تحمل في يدها حقيبة بنية اللون. وتم ضبطها وانتزاع الحقيبة من يدها، وعثر بداخلها على 8 قطع أسطوانية من مادة الهيروين تزن (1,278.78 رطلاً). (كيلو جرام ومئتان وثمانية وسبعون جراما وجهازي هاتف محمول ومبالغ مالية. وبمواجهتهم بما أسفر عن الضبط والتفتيش تبين قيامهم بضبط المواد المخدرة بقصد الاتجار وتداولها). مع المتهم الأول، والتليفونات المحمولة للتواصل مع عملائها، وضبط المبالغ المالية من متحصلات البيع، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالتهما إلى الإسكندرية محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى