فن ومشاهير

اعرف مواعيد طرح الموسم الرابع من Emily in Paris على جزأين

كتبت/ زيزي عبد الغفار

أعلنت منصة Netflix عن إطلاق الموسم الرابع من مسلسل Emily in Paris في جزأين، ويرجع ذلك جزئيا إلى توقف الإنتاج الذي حدث خلال الإضراب المزدوج للكتاب والممثلين عام 2023، مع عرض الجزء الأول من الموسم الجديد للمسلسل. مسلسل إميلي في باريس سيُعرض في 15 أغسطس. بينما يتبع الجزء الثاني يوم 12 سبتمبر.

وأقيم حفل لمؤسسة أمفار خلال مهرجان كان السينمائي الذي أقيم الشهر الماضي، تقوم من خلاله بجمع الأموال لأبحاث القضاء على فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز. وخلال الحفل، ظهرت عارضة الأزياء ويني هارلو والممثلة العالمية باريس جاكسون على خشبة المسرح لبيع دور غير معلن عنه في الموسم الخامس من مسلسل Emily in Paris الذي يعرض على منصة Netflix.

وحصل الفائز بالمزاد على مبلغ 250 ألف يورو للظهور في الموسم الجديد من إميلي في باريس بالإضافة إلى فرصة حضور العرض الأول للموسم الرابع في لوس أنجلوس.

وأكد هارلو وجاكسون أنه من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الخامس من المسلسل الشهير في منتصف عام 2025، لكن بحسب التقرير المنشور على موقع “فارايتي”، فإن المنصة لم تعلن عن تجديد مسلسل Emily in Paris لـ موسم خامس حتى الآن، لكن بحسب موقع المزادات amfAR. رسميًا، جاء الدور من دارين ستار، مبتكر المسلسل.

وتم بعد ذلك تحديث القصة على موقع المزاد لتشير إلى أن الفائز “سيحظى بفرصة قضاء يوم في باريس أثناء التصوير، إذا تم تجديد إيميلي في باريس لموسم خامس”.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى