حوادث

انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بأعلى المحاور، للعمل على إزالة أي أعطال أو حوادث مرورية تعيق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها والطلاب إلى المدارس والجامعات.

وانتشرت شرطة المرور في كافة أنحاء العاصمة، لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بمختلف أنواعها، وعدم التهاون مع المخالفين لقواعد وآداب المرور. كما تتم إزالة جميع السيارات المهجورة التي يتم اكتشافها في الشوارع وتسبب اختناقات مرورية على الطرق.

وتمركزت حملات مرورية على أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين باتباع قواعد وآداب المرور، والحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة عن القيادة في الاتجاه المعاكس، أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة.

أطلقت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدرات لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين. كما تم تكثيف الحملات الرادارية ونشر سيارات الإغاثة المرورية ومركبات الدفع الرباعي والدراجات النارية. كما عززت إدارة المرور تواجد الخدمات المرورية على الطرق. تكثيف ونشر عمليات المراقبة على المحاور لمنع ظهور أي ازدحام مروري.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى