مصر

مياه القناة: تطهير شبكات الصرف الصحى بالإسماعيلية

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، استمرار تنفيذ الخطة الموضوعة لأعمال التطهير والتطهير بجميع قطاعات ومناطق الشركة للوقاية من حدوث تراكمات للرواسب في الشبكة وحدوث سيول في الشوارع نتيجة انسداد خطوط وشبكات الصرف الصحي وفق المخطط الموضوع، والذي يتزامن مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشاكل تتعلق بزيادة التصريف، والتعامل الفوري مع أي بلاغات تتعلق بالأغطية المتوافقة مع الصرف الصحي.

تواصل الفرق الفنية تنفيذ أعمال تسويات وتطهير شبكات الصرف الصحي في الجزء الغربي من المعاهدة بمدينة القنطرة غرب، وفقا لخطة التطهير الدورية التي تنفذها شركة محافظات القناة لشبكات الصرف الصحي تزامنا مع زيادة الاستهلاك، مع تهيئة وتطهير شبكات الصرف الصحي. وتستمر أعمال التطهير في جميع مناطق وقطاعات الشركة.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت أن أعمال تمهيد وتطهير الشبكات تتم وفقا لخطة التطهير الدورية التي تنفذها الشركة داخل محافظات القناة، داعيا المواطنين إلى التعامل الجيد مع شبكة الصرف الصحي تجنبا للشبكة. الانسدادات الناتجة عن التصرفات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظاً على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين، مشدداً على سرعة الرد على شكاوى عملاء الشركة والتحرك الفوري لفرق الصيانة الفنية فور تلقي شكاوى العملاء عبر الخط الساخن 125 أو الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في إطار ضمان رضا المواطنين ورفع معايير كفاءة الخدمات المقدمة لهم في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى