رياضة

انطلاق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم

انطلقت مباراة مصر وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تقام على ملعب 24 سبتمبر.

ويضم تشكيل منتخب مصر: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وزيزو في خط الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد. في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عوض – مصطفى شوبير – ياسر إبراهيم – عمر كمال – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – ناصر ماهر – إبراهيم عادل – مصطفى فتحي – أحمد أمين أوفا – إمام عاشور – محمد شريف.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب من تحقيق الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف. مقابل لا شيء، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يفوز على بوركينا فاسو على استاد القاهرة.

وبينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج أرضه، فيما وتعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج أرضه أيضا بهدف لكل منهما وتعادلا في الجولة الثالثة. على أرضنا أمام إثيوبيا، كان الأمر سلبياً.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى