حوادث

"تخصصوا في الأوراق الرسمية".. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام

تحقق الجهات المختصة مع 3 متهمين، شاركوا في تشكيل عصابة جديدة لتزوير وثائق رسمية منسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، خاصة الجهات الرسمية، بهدف ترويجها للراغبين في الحصول عليها مقابل مبالغ مالية مال.

وتواجه الجهات المختصة المتهمين بالحريات المضبوطة في القضية والتي تضمنت (عدد من الأختام بشعار الجمهورية لجهات مختلفة – طوابع – أجهزة وأدوات وأوراق وشهادات تستخدم في التزوير – 6 هواتف محمولة بالصور) – وثائق مزورة محملة عليها – مبالغ مالية بالعملتين المحلية والأجنبية – 4 بطاقات “مزورة”. وتبين أن المتهمين قاموا بنشاط إجرامي متخصص في تزوير وتقليد المحررات والأختام الرسمية المنسوبة لإصدارها. للعديد من الجهات والدوائر الحكومية، ويقومون بالترويج لها وبيعها لمن يريدها مقابل مبالغ مالية، واستخدام مكان إقامتهم مكاناً لممارسة نشاطهم الإجرامي.
وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتزوير وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم لترويجها لعملائهم مقابل مبالغ مالية.

وعثر بحوزة المتهمين على (عدد من الأختام التي تحمل شعار الجمهورية لمختلف الجهات – طوابع – أجهزة وأدوات وأوراق وشهادات تستخدم في التزوير – 6 هواتف محمولة عليها صور وثائق مزورة – مبالغ مالية). العملات المحلية والأجنبية – 4 بطاقات “تزوير”).

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى