رياضة

5 ملايين يورو تعطل عودة أشرف بن شرقي للزمالك الموسم المقبل

لا تزال صفقة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري، حديث الساعة داخل نادي الزمالك، بعد دخول اللاعب إلى حسابات القلعة البيضاء لإعادته مرة أخرى للفريق، خاصة وأن الريال القطري وأعلن الريان أن هذا الموسم هو الأخير للاعب مع الفريق، لكن العائق المالي يظل أبرز عائق أمام استكماله. الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الزمالك من أزمة مالية حادة بسبب تراكم الديون على النادي، وصدور قرارات من الاتحاد الدولي “فيفا” بإيقاف القيد لحين سداد الديون، والتي بلغت ما يقرب من 3 ملايين يورو يجب سدادها. بشكل فوري وعاجل، مقسمة إلى 2 مليون و400 ألف يورو للمغربي خالد بوطيب، و26 ألف دولار لروي أغواش مساعد البرتغالي فيريرا المدرب السابق للفريق، و450 ألف يورو للبرتغالي باتشيكو السابق مدرب الزمالك .

وبالإضافة إلى ديون الزمالك للاعبين والمدربين السابقين، هناك عائق مالي آخر أمام إتمام صفقة بن شرقي وهو راتب اللاعب المغربي الذي طلب عدم حصوله على مبلغ أقل مما حصل عليه في الريان القطري. وهو مبلغ يصل إلى ما يقارب 2 مليون يورو ليصبح المبلغ الإجمالي. والمطلوب من الزمالك إذا أراد استكمال التعاقد مع بن شرقي ما يقرب من 5 ملايين يورو.

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن الإدارة لم تدخل في أي مفاوضات رسمية مع أشرف بن شرقي بشأن عودته إلى صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل، مشيراً إلى أن بعض الوسطاء يتدخلون حالياً في هذا الأمر، إلا أن الإدارة ولم يتخذ قراره أو يتخذ خطوة في التفاوض مع اللاعب.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى