فن ومشاهير

أحمد عز: شعوري بالقلق قبل كل عمل طبيعي ولكن ورق ولاد رزق 3 طمني

كتبت/ زيزي عبد الغفار

كشف النجم أحمد عز كواليس قبوله للعمل في ولاد رزق 3 بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الأخيرين، مشيراً إلى أنه يشعر بقلق طبيعي في أي عمل يدخله، حتى لو كان إعلاناً ليوم واحد، أو مسلسل إذاعي. .

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الفيلم: “دائما لدي رغبة في النجاح، ويظل هذا القلق موجودا، لكن ما طمأنني في ولاد رزق هو أن الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة بشكل جيد”.

كما أوضح: “كل عام يصبح أكثر صعوبة، ولكن العمل أيضا يصبح أكثر صعوبة، وكل عام يصبح أصعب من الذي قبله، مقارنة بما يقدم في العالم كله، ودائما أشعر بالغيرة من عدم وجود أحد خارجه”. مصر أفضل مني، ودايما قادرين على تقديم الأفضل والجديد:.

فيلم ولاد رزق – القاضي بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاحا كبيرا على المستوى العام وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول في 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، بينما حقق الجزء الثاني في 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه. مما جعله يحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا. وفي السينما المصرية بعد «بيت الروبى» 130 مليون جنيه، و«كيرا والجن» 120 مليون جنيه، و«الفيل الأزرق 2» 104 ملايين جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 – القاضي يشهد مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني، على رأسهم آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون. فيوري، بينما يغيب عن الأحداث الفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، فيما يظهر النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيوف شرف، وكذلك رزان مغربي.


أحمد عز وأبطال فيلم “ولاد رزق 3”.
أحمد عز شعوري بالقلق قبل كل تصرف عادي لكن ورقة أولاد رزق 3 تطمئنني (2)
أحمد عزو صناع فيلم ولاد رزق 3

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى