فن ومشاهير

تايلور سويفت تتصدر قائمة Billboard 200 للأسبوع الـ7 على التوالى

كتبت/ زيزي عبد الغفار

حافظ ألبوم تايلور سويفت الأخير، The Tortured Poets Department، على صدارة قائمة Billboard 200 للألبومات للأسبوع السابع على التوالي.

وباع الفنان الحائز على جائزة جرامي، 34 عامًا، 148 ألف تسجيل للأسبوع المنتهي في 6 يونيو، وفقًا لإحصائيات Luminate.

وانخفضت الأرقام الإجمالية للألبوم بنسبة 16% في أسبوع واحد، وأصبح هذا أول رقم قياسي يحقق هذا الإنجاز منذ ألبوم مورجان والين “One Thing at a Time Had” الذي استمر لمدة 12 أسبوعًا في القمة العام الماضي، امتدت من 18 مارس/آذار. إلى 3 يونيو.

أحدث عرض من الفنان الحائز على جائزة جرامي باع 148000 وحدة ألبوم مكافئة للأسبوع الذي انتهى في 6 يونيو، وفقًا لإحصائيات Luminate

من ناحية أخرى، أعلنت النجمة العالمية تايلور سويفت -في وقت سابق- عن مفاجأة لجمهورها في كل حفل تحييه ضمن جولة Eras Tour التي بدأت في اليابان في 7 فبراير الماضي، واستمرت في أستراليا وسنغافورة وأوروبا على مدى الأشهر التالية.

وبدأت سويفت جولتها في جلينديل بولاية أريزونا في مارس الماضي بأغنية “Mirrorball” من ألبوم Folklore وأغنية “Tim McGraw” من ألبومها الأول الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا عام 2006. وكانت سويفت في جولة Eras حول العالم، حيث بدأت في اليابان في 7 فبراير وتستمر بعد ذلك في أستراليا وسنغافورة وأوروبا، وتستمر حتى يونيو المقبل.

وسبق أن فازت سويفت بجائزة أفضل ألبوم بوب صوتي في حفل توزيع جوائز جرامي عن ألبومها “Midnights”، ثم أعلنت عن إصدار الألبوم الجديد في 19 أبريل الجاري بعنوان “قسم الشعراء المعذبين”.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى