فن ومشاهير

موسم سينمائى صيفى ملىء بالنجوم.. عز وفهمى ومحمد إمام وخالد النبوى

كتبت/ زيزي عبد الغفار

بعد ساعات قليلة، تبدأ المعركة الشرسة لموسم عيد الأضحى على شباك التذاكر بين عدد من نجوم الصف الأول في السينما، حيث تبدأ شركات الإنتاج بطرح أفلام جديدة تخوض المعركة خلال هذا الموسم.

ومن بين هذه الأفلام فيلم أولاد رزق 3.. القاضي بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف المسلسل. تكريم برئاسة النجم كريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع شركة Synergy Films.

أحمد عز

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ذا ماكس جانج” بطولة النجم أحمد فهمي، بوسترات فردية لأبطال العمل، ضمن الحملة الترويجية التي بدأتها خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادًا لعرض الفيلم بعدة مشاهد. دور السينما خلال موسم عيد الأضحى أيضًا. تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمي. ويلعب دور ماكس، ولبلبة في دور نجوى، بينما تلعب روبي دور جيجي، وأوس أوس في دور نفاسين، وكذلك محمد لطفي في دور الحلماني، بينما حاتم صلاح. ويلعب دور البارون، ويلعب مصطفى باسط دور الزناتي، ويشارك في الفيلم أيضًا الفنان أحمد. فهيم.

2410510_0

أحمد فهمى

فيلم “أهل الكهف” مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول تحمل نفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم. تدور أحداث الرواية عندما يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم. إنهما الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “دكيانوس”. والثالث هو الراعي «يمليخا» وكلبه «قمطر».

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع الأطفال” الإعلان الترويجي للعمل الذي تهيمن عليه الكوميديا، حيث يتخذ أحد المعلمين قرارا متسرعا بالانتقال إلى مدرسة في منطقة صحراوية، لكنه يواجه المصير الذي لقيه. ولا تتوقع، وهو العمل الذي يعرض في عيد الأضحى.

ويجسد فيلم «اللعب مع الأطفال» شخصية «معلم التاريخ». الفيلم من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة. فيلم “اللعب مع الأطفال” بطولة مصطفى غريب وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى