حوادث

ضبط أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والنفسية بغرض الاتجار.. وتقدر قيمتها المالية بأكثر من 10 ملايين جنيه.

أكدت المعلومات والتحريات الواردة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام (عنصر إجرامي ذو معلومات إجرامية) بمزاولة نشاط إجرامي متخصص في الاتجار بالمواد المخدرة. وأقراص منشطة، مستخدماً قسم شرطة المرج موقعاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (371.500 ألف قرص مخدر ومنشط – سيارتين). وتقدر القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بـ (10,150 مليون جنيه).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، ألقي القبض على عاطل عن العمل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة في الوراق. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، ومباشرة النيابة المختصة التحقيق.

وردت معلومات للمباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، تفيد بتورط عاطل عن العمل في تجارة المواد المخدرة.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم ومصادرة كمية من الحبوب المخدرة بحوزته، قبل ترويجها بين عملائه. وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات بغرض الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى