سياسة وبرلمان

أنشطة إعلامية ومجتمعية لهيئة الاستعلامات فى ذكرى 30 يونيو

أصدر الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة الإعلامية للدولة، توجيهاته لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة للقيام بالأنشطة الإعلامية والمجتمعية بمراكزها ومجمعاتها الإعلامية بجميع محافظات الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ11 للثورة الشعبية. في 30 يونيو 2013، والاستفادة من هذه المناسبة من أجل نشر الوعي، وتعزيز قيم الانتماء للوطن، وتلاحم كافة شرائح الشعب في مواجهة التحديات التي تواجه بلادنا، و للتذكير بقدرة مصر قيادة وشعبا على مواجهة كافة الصعوبات عندما تكون إرادة الأمة موحدة على هدف وطني يشمل الجميع.

من جانبه، صرح الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بهيئة الاستعلامات، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات لتنفيذ العشرات من الأنشطة في 27 محافظة على مستوى مصر، بما يتيح الفرصة لكافة شرائح المجتمع المشاركة فيها، من كافة الأعمار والمستويات التعليمية والاجتماعية، مشيراً إلى أن هذه الأنشطة تشمل إلقاء محاضرات، وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل، وتنظيم المسابقات، وعرض الأفلام الوثائقية، والشرائح الفنية المتنوعة، والمواد السينمائية لتذكير الأجيال الجديدة بأهمية الوطن. معنى وأبعاد ثورة 30 يونيو التي أنقذت مصر من براثن فئة ضالة حاولت السيطرة على مقدرات الوطن والعبث بهويته الوطنية الراسخة عبر التاريخ.

وتابع: “كما تتضمن منح جوائز وشهادات تقدير لمن لهم جهود مميزة في خدمة المجتمعات المحلية في المحافظات”.

وأضاف رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات أن هذه الفعاليات ستشارك فيها أساتذة الجامعات والشخصيات الأكاديمية ورموز المجتمع المحلي في كافة المحافظات، كما ستتم بالتعاون والمشاركة المباشرة من جانب الوزارات المختلفة. وأجهزة الدولة في كل محافظة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى