حوادث

إصابة 9 أشخاص فى حادثين منفصلين بالوادى الجديد.. اعرف التفاصيل

أصيب 9 أشخاص في حادثين منفصلين بمركزي الخارجة والداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، نتيجة… انقلبت سيارتي وعلى طريق الداخلة غرب الموهوب، انقلبت سيارة خصوصية أخرى على طريق الخارجة أسيوط. وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة ومستشفى الخارجة. تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق..

وورد إخطار أمني من مدير أمن الوادي الجديد من إدارة شرطة الإنقاذ يفيد بوصول مصابين في حادث مروري إلى مستشفى الداخلة العام، وبلاغ آخر يشير إلى وصول مصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي..

كما ورد إخطار أمني لمدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الواصل بين مدينة موت مركز الداخلة وقرى غرب المهيوب بالقرب من منطقة بير 10 ​​غرب المحويب، مما أدى إلى إصابة كامل عبد الرحمن عيسى شعيب 64 سنة، وضحى محمد كامل. 15 سنة، سحر صابر خضر 36 سنة، راوية محمد كامل 13 سنة، وشقيقها نوح سنة ونصف..

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما تولت الوحدة المحلية لقريتي غرب الموهبة ومركز الداخلة بالتعاون مع وحدة مرور المركز إزالة الحطام. آثار الحادث من الطريق..

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى