حوادث

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار فى المخدرات بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، الأحد، بمعاقبة المتهم “أجا” عامل، بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في الهيروين، بمركز طما.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود غانم، وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم وإبراهيم مرتضى، وأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2024 بقسم مركز طما، حيث وردت معلومات لرجال المباحث قيام المتهم بالاتجار في مادة الهيروين وترويجها لعملائه. وبعد تقنين الإجراءات تم التأكد من دقة المعلومات الواردة من مصدر سري. وتم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم عدد من تذاكر الهيروين معدة للبيع، وبمواجهتهم اعترفوا بجرم الاتجار في مادة الهيروين. المخدرات، وأحيل إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

وفي سياق متصل، عاقبت محكمة جنايات سوهاج، الأحد، المتهم “أ.أ” عامل، بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في الهيروين، بمركز طما.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود غانم، وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم وإبراهيم مرتضى، وأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2024 بقسم مركز طما، حيث وردت معلومات لرجال المباحث قيام المتهم بالاتجار في مادة الهيروين وترويجها لعملائه. وبعد تقنين الإجراءات تم التأكد من دقة المعلومات الواردة من مصدر سري. وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته عدد من تذاكر الهيروين. وبمواجهتهم اعترفوا بتعاطي المخدرات وتم تحويلهم إلى النيابة. إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى