حوادث

تجديد حبس قهوجى 15 يوماً لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس قهوجي 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل نظافة بالأوسيم لأن المجني عليه ألقى اللوم على المتهم في تلويث ملابسه بإلقاء الأوساخ أثناء سيره في الشارع.

من ناحية أخرى، قررت النيابة العامة بالجيزة، في وقت سابق، حبس المتهم وكلفت الطبيب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه، وبيان سبب الوفاة، وبيان الإصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وأمرت بإجراء فحص بصري من خلال تحديد العلامات التعريفية، والتي يتم تسجيلها في بطاقة مرفقة بالجثة، والتي تشمل العمر والطول والعمر والملابس التي يتم ارتداؤها، ومراحل تسوس الجثة، وأي علامات تعريفية مثل الوشم، وأخذ العينات. من البول والدم والأحشاء.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية التي تم إحضارها إلى مكان الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحقيق في الحادث.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة برفقة خبراء من الإدارة العامة للتحقيق في الأدلة الجنائية وفحصها وإزالة أي آثار عنها ومعاينة الجثة. وسيطرت النيابة العامة على أجهزة التسجيل الخاصة بأجهزة المراقبة الموجودة بالمكان.

وكان قهوجي قد أنهى حياة عامل بطعنه بسلاح أبيض في أوسيم، لأن المجني عليه عاتب المتهم على تلويث ملابسه برمي الغبار أثناء سيره في الشارع، وتمكنت رجال المباحث من القبض على المتهم.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا عن مقتل شخص بالأوسيم. وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال تحقيقات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الأوسيم، أن قهوجي طعن عاملاً بسلاح أبيض، لأن المجني عليه عاتب المتهم على رمي الغبار أثناء وجوده. كان يسير في الشارع، ويسبب… ملابسه متسخة.

وألقت المباحث القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق، التي أمرت بما سبق.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى