علوم وتكنولوجيا

iOS 18.. كل ما تحتاج معرفته عن تحديثات تطبيق Journal الجديد بهواتف ايفون

مي كمال الدين   

سيحصل تطبيق Journal على العديد من الميزات الجديدة مع نظام التشغيل iOS 18، بما في ذلك المزيد من الرؤى ووظائف بحث وفرز أفضل. تم إصدار تطبيق Apple’s Journal في الأصل في ديسمبر 2023، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل أفكارهم ومشاعرهم في مساحة واحدة يسهل العثور عليها.

فهو يمنح المستخدمين خيار إضافة الصور والأغاني والمطالبات لمساعدتهم على بدء الكتابة. ومع ذلك، خلال مؤتمر Apple iOS 18 في WWDC، تم الإعلان عن العديد من الإضافات الجديدة إلى المجلة. فيما يلي قائمة كاملة بكل ما سيأتي إلى تطبيقك عند إصدار iOS 18.

تُسهل Insights رؤية جميع إحصائياتك

التغيير الأول الذي يأتي مع iOS 18 هو أداة Insights الجديدة، التي تجمع كل أنشطة دفتر اليومية الخاصة بك في صفحة واحدة سهلة القراءة. يتضمن ذلك أشياء مثل تتبع خطوط الكتابة، وعرض إدخالات التقويم الخاصة بك، وتوفير إحصائيات يومياتك بطريقة ممتعة تهدف إلى استمرارك في الكتابة.
تعد هذه إضافة كبيرة إلى التطبيق، مما يجعل من الأسهل بكثير عرض مدة استخدامك له، والحصول على فكرة أفضل عن عدد المرات التي تستخدم فيها وسائط ومفاهيم معينة كمطالبات.

iOS 18 سيجعل يومياتك أكثر تنظيما

ليس من السهل التنقل في المجلة، والبحث عن المنشورات هو عملية طويلة من التمرير خلال الإدخالات. في الواقع، الطريقة الوحيدة المتاحة حاليًا هي ضبط تطبيق Journal لعرض الإدخالات التي تحتوي على موسيقى أو ملفات بودكاست أو صور.
ومع ذلك، يتطلع iOS 18 إلى تغيير ذلك من خلال القدرة على البحث وفرز الإدخالات بشكل أفضل، وبينما لا نعرف التفاصيل الكاملة، فإننا نتصور أنه سيساعد في استخدام التقويم، بالإضافة إلى القدرة على البحث عن عبارات محددة.

سيساعد نظام iOS 18 على إضافة بعض اليقظة الذهنية

لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل الوقت الذي تقضيه في تطبيق اليوميات الخاص بك كدقائق مدروسة، وعلى الرغم من أننا لا نعرف ما الذي يعنيه ذلك، فمن المحتمل أن تتم إضافتها إلى تطبيق Health على iPhone أو مساعدة التطبيق في تخطيط استخدامك.
يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل حالتهم الذهنية مباشرةً داخل تطبيق Journal – مما يضيف سياقًا مدروسًا إضافيًا لرؤية أي ارتباطات بين ما تفعله وحالتك العاطفية.

سيكون الوصول إلى تطبيق Journal أسهل في iOS 18

في الوقت الحالي، ستنقلك أداة المجلة والنوافذ المنبثقة مباشرة إلى الصفحة الرئيسية فقط، ولا توجد طريقة سهلة لبدء منشور، وسيختصر iOS 18 هذه الزاوية من خلال تقديم مجموعة من الأدوات الجديدة التي يمكن إضافتها إلى الشاشتين الرئيسية وشاشات القفل .
ستسمح هذه الأدوات للمستخدمين بإضافة إدخال جديد بسرعة، وعرض سطورهم الحالية من خلال عرض الرؤية وتلقي مطالبات الكتابة على مدار اليوم. من المحتمل أن يتناسب هذا مع خيارات التخصيص الجديدة للقفل والشاشة الرئيسية، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تخصيص شكل وموضع هذه الأدوات على الشاشة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى