تقارير

العاهل السعودى مهنئا الرئيس الإيرانى: حريصون على تطوير العلاقات بيننا

وكالات  

ـ

هنأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم السبت، مسعود بزشكيان على انتخابه رئيساً لإيران.

وقال الملك سلمان في برقية تهنئة بعثها له: “يسرنا بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن نبعث لفخامتكم أطيب التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى مواصلة تطوير العلاقات التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور بما يعزز الأمن والسلام الإقليمي والدولي، متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب الإيراني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

كما بعث الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة إلى الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان قال فيها: “يسرني بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن أعبر لفخامتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بالنجاح والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكداً حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.

قال المتحدث باسم لجنة الانتخابات الإيرانية محسن إسلامي إن المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان فاز في الجولة الثانية من الانتخابات ليصبح الرئيس التاسع للجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ تأسيسها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى