فن ومشاهير

حنان ماضى تحيي حفلاً غنائيًا في دار أوبرا دمنهور.. 18 يوليو

كتبت/ زيزي عبد الغفار

تحيي النجمة حنان ماضي حفلاً غنائياً على خشبة مسرح دار أوبرا دمنهور يوم 18 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

يُذكر أن حنان ماضي أحيت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، وغنت خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور من محبي الفن والغناء، حيث استمع الجمهور للعديد من أغانيها الشهيرة مثل (الشباك القديم، شد الضفائر، ليلة حب، مر الهواء، يا ليل يا عين، متى تبدأ الكلمات، مافيش أغاني، عصفور، أغنيلك، البحر)، وغيرها من الأغاني.

وأكدت حنان ماضي خلال حوارها مع قناة الحياة على هامش مهرجان القلعة أنها تابعت كافة الحفلات التي أقيمت في الدورة الـ30 من المهرجان، وأن المهرجان يجب أن يقام في أشهر الصيف لأن سعر التذكرة 20 جنيهاً وفي متناول الجميع، ولهذا يجب استغلال المهرجان جيداً وبشكل مستمر، مشيرة إلى أن الجمهور الذي لا يستطيع تحمل تكاليف الذهاب إلى الأوبرا يمكنه الآن حضور المهرجان.

وتابعت: «أشعر أن الله أرسلني لهؤلاء الناس لإسعادهم، وأنا أتيت لإسعادهم»، مشيرة إلى أن ذوق الجمهور يتغير، والشباب أصبحوا مهتمين بفنانين في مثل سنهم، ولكن عندما يظهر نجوم كبار سيعرفون أنهم موجودون وأنهم على الساحة، مشيرة إلى أن كل ما قدمته كان بهدف إبقاء الأعمال حية في قلوب الناس، وهو الأهم بالنسبة لها.

وطالبت حنان ماضي بضرورة عقد دروس موسيقى مرتين أسبوعيا في المدارس حتى يتمكن الطلبة من معرفة الفرق بين أنواع الموسيقى لأن هناك أشياء جميلة وأصوات رائعة وأخرى أصوات يصعب سماعها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى