فن ومشاهير

فيلم Inside Out 2 يصبح خامس أعلى فيلم رسوم متحركة فى التاريخ

كتبت/ زيزي عبد الغفار

حقق فيلم Inside Out 2 رقمًا قياسيًا جديدًا في شباك التذاكر العالمي، حيث احتل المركز الخامس كأعلى فيلم رسوم متحركة تحقيقًا للإيرادات في كل العصور، متجاوزًا فيلم Minions.

حقق فيلم Inside Out 2 إيرادات وصلت إلى 1.22 مليار دولار في شباك التذاكر بعد نهاية الأسبوع الماضي، حيث حقق 78.3 مليون دولار في 45 سوقًا رئيسيًا حول العالم، بحسب تقرير نشره موقع Variety.

الفيلم هو تكملة للجزء الأول الذي عرض تحت عنوان “إنسايد آوت”، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشاكل التي تواجهها فتاة صغيرة مع أسرتها والمجتمع المحيط بها، ويصور الفيلم المشاعر والعواطف الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص في عقلها وما يدور فيه، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم “إنسايد آوت” عدد كبير من النجوم، ومنهم ديان لين، وأيمي بولر، وكايل ماكلاشلان، وبيل هادر، وفيليس سميث، وكايتلين دياس، وتبلغ مدة الفيلم 94 دقيقة.

ويستمر الفيلم في رصد مشاعر الفتاة الصغيرة التي أصبحت مراهقة، وهو من إخراج كيلسي مان وتأليف ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هيل وأيمي بولر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

عُرض الجزء الأول من فيلم “إنسايد آوت” للمرة الأولى في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي ولم يُدرج ضمن المسابقة، وعُرض في 19 يونيو 2015 بالولايات المتحدة، وبدأ عرضه في 6 أغسطس في صالات السينما بالشرق الأوسط مدبلجًا ومترجمًا، وحظي الفيلم بتعليقات إيجابية ونال إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى