حوادث

التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في سوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات غرقًا بإحدى الترع بمنطقة مركز جرجا جنوب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي أذنت بدفن الجثة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه للقطاع الجنوبي، يفيد بغرق طفل في إحدى الترع بدائرة قسم شرطة جرجا، وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الإنقاذ النهري.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث المديرية، عن غرق الطفل معتز أمام، 8 سنوات، مقيم بذات المنطقة، وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرة، وتم نقلها إلى مستشفى جرجا العام.

وعند استجواب الأب، ويدعى عبدالله م.ع.، 41 عاماً، سائق ومقيم في المنطقة ذاتها، أثناء لعب ابنه على حافة القناة المذكورة، «انزلقت قدمه» وسقط، ما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفى أي شبهة جنائية.

وأجرى مفتش الصحة الكشف الطبي على الجثة، وأفاد بعدم وجود إصابات ظاهرة وأن سبب الوفاة «غرق اختناق»، وتم إعداد تقرير بالواقعة وعرضه على النيابة العامة التي أذنت بدفن الجثة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى