العالم

بايدن يحث مؤيديه على "التلاحم" من أجل توحيد أمريكا مرة أخرى

حث الرئيس الأميركي جو بايدن أنصاره في بداية حملته الانتخابية في ولاية بنسلفانيا على “التمسك ببعضهم البعض”، وسط دعوات متزايدة له بالتنحي عن منصب مرشح الحزب الديمقراطي في السباق الرئاسي الأميركي المقرر في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال بايدن لبعض المؤيدين الذين تجمعوا حوله قبل خطاب حملته الرسمي: “لقد كنت أفعل هذا لفترة طويلة”. وأضاف: “بصراحة لم أكن متفائلاً أبدًا بشأن مستقبل أمريكا إذا اجتمعنا معًا”. “يتعين علينا استعادة الكرامة والأمل لأمريكا. يتعين علينا إعادة توحيد أمريكا، وهذا هو هدفي”، حسبما ذكرت صحيفة ذا هيل.

وتستمر حملة بايدن في الوقت الذي يسعى فيه الرئيس الأميركي إلى إظهار القوة في مواجهة مخاوف أعضاء الكونغرس الديمقراطيين بشأن ترشحه للرئاسة نيابة عن الحزب، حيث دعاه خمسة نواب ديمقراطيين حتى الآن إلى التنحي، بعد أدائه المشكوك فيه خلال مناظرته الرئاسية ضد الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري المحتمل دونالد ترامب.

وذكرت الصحيفة أن بايدن توجه إلى هاريسبرج بولاية بنسلفانيا لحضور تجمع جماهيري مع أعضاء النقابات والديمقراطيين المحليين، وسيعود إلى واشنطن العاصمة، الليلة الماضية، قبل قمة حلف شمال الأطلسي المقبلة التي تستضيفها الولايات المتحدة غدا الثلاثاء، وتستمر ثلاثة أيام.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى