سياسة وبرلمان

برلمانية: اللجنة المشتركة بين الحكومة والحوار الوطنى تضمن تفعيل التوصيات

أشادت النائبة منال نصر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بالأهمية الكبيرة للجنة التنسيق المشتركة بين الحكومة والحوار الوطني.

وقال نصر في تصريح لـ”اليوم السابع” إن هذه اللجنة تعد أداة حيوية لضمان تنفيذ التوصيات والمقترحات الناتجة عن جلسات الحوار الوطني وتوجيهها نحو سياسات عامة فعالة.

وأوضح عضو مجلس النواب أن تفعيل اللجنة سيساهم في تعزيز الشفافية والمشاركة المجتمعية الفاعلة في عملية صنع القرار، الأمر الذي سيعزز الثقة بين المواطن والحكومة.

وأشارت النائبة منال نصر إلى ضرورة قيام اللجنة بمتابعة تنفيذ التوصيات والمقترحات الناتجة عن الحوار الوطني بما يضمن ترجمة الأفكار إلى واقع ملموس يساهم في تطوير السياسات وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد عضو مجلس النواب أن تفعيل اللجنة سيسهم في تعزيز التعاون بين مختلف القطاعات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، ما يؤدي إلى تنسيق الجهود وتحقيق نتائج أفضل.
وأضافت النائبة منال نصر أن اللجنة ستتابع التقدم المحرز في تنفيذ المبادرات والسياسات، وتحديد التحديات التي يمكن مواجهتها، مما سيتيح الفرصة لاتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تفعيل دور اللجنة التنسيقية المشتركة خطوة أساسية لتحقيق الأهداف الوطنية وتعزيز التنمية الشاملة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى