فن ومشاهير

دايمون يقطع رأس راينيرا في الحلقة الرابعة من House of the Dragon 2

كتبت/ زيزي عبد الغفار

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من مسلسل بيت التنين مع الأمير ديمون في قلعة هارينهال وكابوس جديد، إذ يحلم بأنه يقطع رأس الأميرة راينايرا عندما كانت صغيرة أمام العرش الحديدي، ودار الحوار بينهما بأن هذا ما أراده منذ البداية، أن يتخلص منها ليصل إلى الجلوس على العرش الحديدي بدلاً منها.

يستيقظ الأمير ديمون على صوت دخول السير سيمون سترونج إلى غرفته ليخبره بوصول غراب يحمل أخبارًا جديدة: جيش الملك إيجون الثاني قد انطلق من كينجز لاندينج، وسقطت قلاع روزبي وستوكورث، وتم تعليق راية إيجون الثاني عليهما، وانضمت قواتهما إلى قوات السير كريستول كول، مما أدى إلى مضاعفة جيشه، وأن هارينهال هي وجهته التالية.

ثم التقى الأمير ديمون بأوسكار تالي، حفيد جروفر تالي، ولي عهد ريفر ران، والحاكم المستقبلي لمملكة الروافد، الذي طلب منه صراحةً قتل جده والاستيلاء على السلطة حتى يتمكن من مساعدته في استخدام جيشه ضد جيش السير كريستول كول.

ثم انتقلت أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من مسلسل بيت التنين إلى دريفتمارك، حيث التقت الأميرة راينيس مع ألين، الشخص الذي أنقذ زوجها، ثم واجهت زوجها اللورد كورليس فيلاريون بشأن علمه بأن ألين هو ابنه، وسبب عدم إخبارها، الأمر الذي أكد لها الأخير أنه لا يعتقد أن الأمر مهم، وطلبت منه عدم تهميشه، ثم أخبرته أنها ستذهب إلى دراغونستون، لأن حفيدتها الأميرة بايلا طلبت حضورها بسبب غياب الملكة راينير.

انتقلت الأحداث إلى القلعة الحمراء، حيث طلبت الملكة أليسنت من الشيخ مشروبًا، وسألته عن مدى معرفته بزوجها الراحل الملك فيسيريس، وما إذا كان يريد أن يخلفه ابنه إيجون الثاني في العرش، فأكد لها الأخير أن الملك لم يناقش هذا الأمر معه أبدًا قبل وفاته.

استمرت أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من مسلسل بيت التنين، حيث عادت إلى دراغونستون، حيث أشارت الأميرة بايلا إلى أن السير كريستول كول يسافر ليلاً فقط، وقام الأمير بالدفاع عنها وعن زوجها المستقبلي جاكاريس فيلاريون أمام المجلس في غياب والدته الملكة رينيرا تارغاريان.

قام السير كريستول كول بقطع رأس حاكم قلعة عائلة داركلين، بعد الاستيلاء عليها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى