رياضة

ماذا قدم الأهلي والطلائع فى الدوري قبل مواجهة الليلة؟

ويواجه فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره طلائع الجيش، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية، كما هي عادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة فاز في 17 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

في حين يحتل الطلائع المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً واستقبلت شباكه 30 هدفاً.

فاز الأهلي على الداخلية 4-1 في آخر ظهور له بمسابقة الدوري، فيما تعادل الطلائع مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتكتسب مباراة الأهلي والطلائع أهمية كبيرة في رحلة الشياطين الحمر لتصحيح مسارهم في جدول الدوري بالفوز في جميع مبارياتهم للصعود إلى صدارة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعمل كوهلر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان فوز جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى