فن ومشاهير

مجلة ESQUIRE العالمية: محمد كريم أول "Cowboy" عربي فى هوليوود

كتبت/ زيزي عبد الغفار

كشفت مجلة ESQUIRE عن تفاصيل فيلم Western Cowboy الجديد، The Gunslingers، بطولة نيكولاس كيج وستيفن دورف والنجم المصري محمد كريم، الفنان الذي وصفته المجلة بأنه أول ممثل عربي من الشرق الأوسط يلعب دور راعي بقر في فيلم ويسترن هوليوودي. العمل من تأليف وإخراج بريان سكيبا، ومن المقرر عرضه في عام 2025.


مجلة اسكواير الدولية

وبحسب موقع IMDB، يلعب كريم دور “هودو”، راعي بقر لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويبدو حاد الطباع وهو يرتدي قبعة وبدلة رعاة بقر ويقف بجوار ملوك هوليوود – كيج ودورف وهيذر جراهام.

فيلم The Gunslingers هو الفيلم الخامس في هوليوود للنجم المصري محمد كريم، وكريم معروف باجتهاده واختياره لأدواره بعناية في هوليوود ويحرص دائما على إظهار أفضل صورة للعرب في هوليوود.

محمد كريم ونيكولاس كيج
محمد كريم ونيكولاس كيج
محمد كريم ونيكولاس كيج
محمد كريم ونيكولاس كيج
محمد كريم ونيكولاس كيج
محمد كريم ونيكولاس كيج

فيلم The Gunslingers من بطولة أيضًا هيذر جراهام، سكارليت ستالون، بري بلير، لوري لوف، راندال باتينكوف، كوبر بارنز، آفا مونرو كوستاسمانديلور، وجيريمي كينت جاكسون.

“The Gunslingers” هو الفيلم الثاني الذي يجمع محمد كريم ونيكولاس كيج، حيث عملا معًا في فيلم “A Score To Settle”.

تدور أحداث الفيلم الأمريكي “A Score To Settle” حول عضو سابق في منظمة إجرامية يتعهد بمعاقبة زعماء عصابته بعد أن أمضى 19 عامًا في السجن ظلماً، لكن الشيء الوحيد الذي يمنعه من تنفيذ خططه العنيفة هو تطور علاقته بابنه.

الفيلم من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيج، الحائز على جائزة الأوسكار وغولدن غلوب لأفضل ممثل عن دوره في فيلم (Leaving Las Vegas 1995)، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العالمية، كما يشارك في بطولته إلى جانب محمد كريم، وكارولينا ويدرا، وبنجامين برات.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى