العالم

مصرع 3 أطفال وإصابة 4 آخرين واحتجاز والدهم إثر حريق فى أستراليا

قُتل ثلاثة أطفال وأصيب أربعة آخرون وتم اعتقال والدهم بعد اندلاع حريق في منزل غربي سيدني بأستراليا، فيما تتعامل الشرطة مع الحادث باعتباره جريمة قتل متعددة.

وذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن خدمات الطوارئ وصلت إلى المنزل الواقع في لالور بارك، وأفادت السلطات في سيدني أن الحريق “التهم” المنزل بالكامل فور وصولها.

وقالت السلطات إن طفلين يبلغان من العمر عامين وأربعة أعوام تم نقلهما إلى مستشفى ويست ميد في حالة حرجة لكنهما توفيا بعد وقت قصير.

تم العثور على جثة الطفلة الثالثة، وهي فتاة تبلغ من العمر 10 أشهر، بعد أن أخمدت هيئة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز الحريق.

تم علاج فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات وثلاثة أولاد تتراوح أعمارهم بين 11 و7 و6 سنوات في مكان الحادث من قبل المسعفين في ولاية نيو ساوث ويلز وتم نقلهم إلى مستشفى ويست ميد في حالة مستقرة، بينما تم نقل والدة الأطفال البالغة من العمر 29 عامًا إلى المستشفى بسبب استنشاق الدخان.

وقالت الشرطة إنه من المتوقع أن يتماثلوا جميعا للشفاء التام، وأكدت أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاما في مكان الحادث والذي حاول منع الشرطة وخدمات الطوارئ من إنقاذ من كانوا داخل المنزل، مشيرة إلى أن هذا الرجل تبين أنه والد الأطفال المتوفين.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى