فن ومشاهير

وفاة عمة كندة علوش وإقامة العزاء الثلاثاء والأربعاء فى سوريا

كتبت/ زيزي عبد الغفار

توفيت اليوم السيدة هالة بدر الدين علوش، خالة الفنانة كندة علوش، وتم نقل جثمانها قبل قليل من أحد مستشفيات المزة بسوريا إلى مسجد لالا باشا بشارع بغداد، ليتم دفنها بمقبرة الدحداح.

وتستقبل أسرة الفقيد التعازي في قاعتي نقابة المحامين الكائنتين بالسبع بحرات بجوار وزارة المالية للرجال والنساء يومي الثلاثاء والأربعاء 9 و10 يوليو.


وفاة خالة الفنانة كندة علوش

من ناحية أخرى، حرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه رسائل دعم للنجم عمرو يوسف وزوجته النجمة كندة علوش في محنتها الصحية بعد حديثها عن مرضها وإصابتها بسرطان الثدي، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي.

وكتبت هند صبري: “ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويعافيك من كل اللحظات الصعبة اللي مرت عليك”، وقالت إلهام شاهين: “ربنا يشفيها، كيندا إنسانة جميلة وقوية وعندها إرادة وإرادة تهزم المرض، ربنا يسعدكم وتستاهلون كل خير، ربنا يباركلك في صحتك وأولادك، بحبك من كل قلبي”.

وقالت حنان ترك: “حبيبتي ربنا يشفيك ويغفرلك، ربنا يتمم شفاءك إن شاء الله ويطول في عمرك ويخليك لأولادك عمرو وكل أحبابك إن شاء الله”، وكتبت ليلى علوي: “الله يحفظك ويحفظك”، وقالت ريهام عبد الغفور: “الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم أي مكروه إن شاء الله”، وقال شيكو: “أنا بحبكم الاتنين، ربنا يتممها على خير ويشفيها، دايما بشوفكم مبسوطين”.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى