منوعات

وكيل "اقتصادية النواب": الملف الاقتصادى التحدى الأهم الذى يواجه الحكومة

قال النائب محمد عبد الحميد وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إنه يتمنى التوفيق للحكومة الجديدة لأنها ستجلب كل الخير للشعب المصري.

وأضاف “عبد الحميد” في لقاء مع الإعلامي محمود السعيد، على قناة “إكسترا نيوز”: “سنستمع لبرنامج الحكومة، وعلى أساسه سنتخذ قرارنا، وأهم التحديات التي تواجه الحكومة هي التحديات الاقتصادية، لأنها ستجلب كل الخير للمواطن المصري”.

وتابع النائب محمد عبد الحميد: «الجانب الاقتصادي سيصب في مصلحة المواطن الذي يهتم باستقرار الأسعار أو انخفاض بعض الأسعار، وأن يتحسن مستوى معيشته ويحصل على خدماته من خلال الحوكمة، كما نهتم بالجانب الزراعي والصناعي».

ستشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيانا حول برنامج الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يسلم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برنامج الحكومة الجديدة كاملاً إلى رئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي.
وأدت الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي الأربعاء الماضي، ووفقا للمادة 146 من الدستور، فإنه بعد أن يستمع مجلس النواب إلى برنامج الحكومة، يحيله إلى لجنة خاصة لدراسته وتقديم تقرير عنه لعرضه على الجلسة العامة خلال 10 أيام لمناقشته.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى