فن ومشاهير

إيمان العاصى من جاردن سيتى إلى مصر الجديدة لتصوير برغم القانون

كتبت/ زيزي عبد الغفار

انتقلت النجمة إيمان العاصي من جاردن سيتي إلى مصر الجديدة من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسلها الجديد “رغم القانون”، ويستمر التصوير هناك لمدة 5 أيام، على أن تنتقل هي وفريق العمل إلى موقع تصوير آخر بداية من الأسبوع المقبل.

مسلسل “رغم القانون” يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود. عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريموند مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل “رغم القانون” أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما التلفزيونية، بعد النجاحات اللافتة التي حققتها خلال السنوات الماضية، والتي كان آخرها مسلسل “جعفر العمدة” مع محمد رمضان، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

غابت إيمان العاصي عن دراما رمضان الماضي، بعدما قدمت أحدث أعمالها “جعفر العمدة”، والذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منى فضالي، أحمد داش، منذر ريحانة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهمي، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، إحسان الترك، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في السيناريو والحوار محب طارق، وإنتاج ميديا ​​هب سعدي – جوهر تحت رعاية شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى