علوم وتكنولوجيا

تحديث جديد لتطبيق Google Weather يوفر تحسين توقعات الطقس لـ 10 أيام مقبلة

مي كمال الدين   

تقوم شركة جوجل بإدراج توقعات الطقس لمدة 10 أيام على Google Weather مع تاريخ كل يوم من الأيام العشرة على صفحة Google Weather في الإصدار 12.25 من تطبيق جوجل، وذلك وفقًا لموقع phonearena.

في السابق، كانت الأيام العشرة تعرض فقط اليوم المناسب من الأسبوع لكل من الأيام العشرة (الاثنين، الثلاثاء، إلخ)، لتجنب الارتباك، تبدأ الأيام العشرة بتوقعات اليوم الحالي والتي يتم إدراجها باسم “اليوم”، ثم نرى الأيام التسعة التالية بعد توقعات اليوم والتي تتضمن يوم الأسبوع والتاريخ ورسوم كاريكاتورية لظروف التنبؤ ودرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة لذلك اليوم.

من المفترض أن يؤدي هذا إلى إزالة أي ارتباك قد ينشأ عندما يراجع المستخدم توقعات الطقس للأيام التالية للأسبوع، وبالنسبة لمعظم الأشخاص، ربما لم تكن هذه مشكلة حتى قبل أن تقرر Google إضافة تواريخ إلى توقعات الطقس لمدة 10 أيام. ومع ذلك، من المفترض أن يجعل الأمر أسهل قليلاً عند التخطيط مسبقًا. تظهر توقعات الطقس المحدثة لمدة 10 أيام بالتاريخ والوقت الكاملين على هاتف Pixel 6 Pro الذي يعمل بنظام Android 15 beta الأحدث.

لكي يظهر اختصار Google Weather على الشاشة الرئيسية، افتح تطبيق Google على هاتف Android. في شريط البحث، اكتب weather. ستظهر نسخة أصغر من صفحة Google Weather. على يمين كلمة “weather”، سترى أيقونة قائمة بها ثلاث نقاط. انقر عليها وستظهر قائمة منبثقة بعنوان “About this result”. ستتيح لك القائمة الاختيار بين فهرنهايت ومئوية لدرجات الحرارة وستتيح لك أيضًا “إضافة إلى الشاشة الرئيسية”. انقر عليها وستتم إضافة اختصار Google Weather إلى الشاشة الرئيسية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى