حوادث

رادار المرور يلتقط 1168 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

أطلقت الإدارة العامة للمرور عدداً من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور في مديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط وتطبيق أنظمة وقوانين المرور على السائقين وضبط المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط 1168 مخالفة سرعة، و265 مخالفة قيادة بدون رخصة (قيادة وتشغيل)، و22 مخالفة دراجات نارية، و27 مخالفة وقوف عشوائي، و96 مخالفة لشروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية على الطرق الرئيسية للعمل على إزالة أي اختناقات مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي ينوي الذهاب إليها.

انتشرت شرطة المرور في مختلف أرجاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة أنواع المخالفات المرورية وعدم التهاون مع المخالفين لقواعد وأنظمة المرور، كما يتم إزالة كافة السيارات المهملة التي يتم رصدها في الشوارع وتسبب ازدحاما مروريا على الطرق.

شنت حملات مرورية على الطرق والشوارع الرئيسية بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بالالتزام بقواعد وأنظمة المرور، والحد من الحوادث المرورية الناتجة عن القيادة عكس الاتجاه أو الانتظار بشكل خاطئ على الطرق السريعة.

كما شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدرات لما تشكله من خطر على سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية، كما عززت إدارة المرور تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف ونشر عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي ازدحام مروري.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى