فن ومشاهير

ساعتان من الطرب للكينج بمهرجان العلمين.. والجمهور متشوق للدورة الثانية

كتبت/ زيزي عبد الغفار

أمتع الكينج محمد منير جمهوره وعشاقه بأجمل أغانيه في حفل استمر لأكثر من ساعتين ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العلمين العام الماضي، وقد قدم واحدة من أقوى حفلات المهرجان.

افتتح الملك محمد منير حفله في مهرجان العلمين الأول بأغنية “رزقنا الرزق على الله” وسط هتافات عالية من الحضور وقتها، وقالوا بصوت واحد: “العظيم كبير، بنحبك يا منير”.

وشهد الحفل بيع جميع تذاكره، وقدم عدد كبير من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور، منها “في عشق البنات”، “حدوتة مصرية”، “ليلي”، “تعالي نلدم أسمينا”، “أنا قلبي صفصافة”، “حبيبي لون الشوكولات”، وغيرها من الأغاني.

وينتظر جميع محبي الملك بفارغ الصبر حفله الضخم الذي سيفتتح به المهرجان يوم 12 يوليو المقبل، في الدورة الثانية لمهرجان العلمين، والذي سيشهد عددًا من المفاجآت الكبرى، وينتظر جميع محبيه واحدة من أقوى حفلات المهرجان هذا العام، مثل العام الماضي.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية خلال الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وأعلنت الإدارة الجديدة لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، أن 60% من أرباح المهرجان ستخصص لفلسطين، كما جاء في بوستر الدورة الثانية من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي الذين قدموا حفلات تحت شعار “فول هاوس”، بالإضافة إلى التنوع الكبير في تلك الحفلات، وأبرزهم: كينج محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، نانسي عجرم، عمر خيرت، مدحت صالح، حميد الشاعري، إليسا، تامر عاشور، ويجز، حكيم، فرقة كايروكي، كارول سماحة، بهاء سلطان، رضا البحراوي، مسلم، شارموفرز وغيرهم.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى