فن ومشاهير

عماد زيادة لـ محمد رمضان: سيب الجمهور هو اللى يحكم ويقول مين نمبر وان

كتبت/ زيزي عبد الغفار

وجه الفنان عماد زيادة رسالة للنجم محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في ​​برنامج “واحد من الناس” على قناة الحياة. وقال زيادة إن محمد رمضان نجم كبير وحقق نجاحات كثيرة، لكن الحكم دائمًا للجمهور، مشيرًا إلى أنه يجب ترك الجمهور ليقول رقم واحد لأي فنان يحبه ويدعمه، محمد رمضان نجح بشكل كبير، لكن أي فنان معرض للنقد.

وأشار عماد زيادة إلى أنه أنتج مسرحية أحلى رمضان للنجم محمد رمضان وكانت تجربة مهمة، قائلا: “أنا عاشق للمسرح، وبمجرد أن عرضت علي الفكرة وافقت على إنتاجها مع الأستاذ وليد صبري، وعرضت فعليا من عام 2016 حتى 2018، والحمد لله نجحت وحققت صدى جيدا لدى الجمهور، ولكن كان لابد من استكمال الشرف بعرض المسرحية في عدد من الدول الأخرى وتسويقها تلفزيونيا”.

وكشف عماد زيادة أن انشغاله بالتمثيل وهي المهنة التي يحبها كان سبب عدم عودته للإنتاج مرة أخرى، موضحا أنه تعاون مع محمد رمضان في مسلسلي “الأسطورة” و”نسر الصعيد”، وأن العملين كانا من المحطات المهمة في حياته، مشيدًا بالمخرج محمد سامي قائلًا: “منذ تعاونت معه في مسلسل الأسطورة اكتشف موهبتي، وتعاونت معه بعد ذلك في “ولد الغلابة” و”نسل الأغراب”، اكتشفني بشكل جديد وله دور كبير في مسيرتي الفنية”.

وقال عماد زيادة خلال الحلقة أيضًا إن بدايته الفنية تزامنت مع بدايته في العمل، موضحًا: “بعد تخرجي مباشرة عام 1998 بدأت مسيرتي الفنية ولم يقف والدي في طريقي ودعمني في مجال الفن، أما عن العمل فأنا وعائلتي نعمل في مجال الزيوت الغذائية”.

وأضاف عماد زيادة: بدأت مسيرتي الفنية لأنني أحب الفن وأحبه، ورغم مرور قرابة عشرين عاماً منذ أن بدأت تحقيق النجاح والشهرة في مجال الفن، إلا أن حبي وشغفي بهذه المهنة جعلني أنتظر وأصبر ولم أيأس، ولو خيروني بين الفن والأعمال لاخترت الفن بالتأكيد، حتى وإن كان المقابل المادي أكبر في العمل والأعمال.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى