رياضة

منتخب المكفوفين يفوز على أوكرانيا ويتوج ببطولة الأهرامات الدولية

فاز المنتخب المصري لكرة الهدف ببطولة بيراميدز لكرة الهدف للمكفوفين والتي اختتمت اليوم بقاعة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وتوج المنتخب المصري لكرة الهدف ببطولة بيراميدز بعد فوزه على أوكرانيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة امتدت للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

بدأت المباراة بقوة من جانب المنتخب المصري الذي سجل هدفين نظيفين، حتى نجح المنتخب الأوكراني في العودة بقوة للمباراة وتعادل، ثم تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين حتى تعادل المنتخب المصري في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي، لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين، ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري للمكفوفين بمستوى المنتخب الوطني للمكفوفين خلال فعاليات البطولة، والذي جعله في صدارة البطولة متفوقاً على كافة المنتخبات التي شاركت في البطولة.

وحضر حفل الختام الذي شهد الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت، الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود عبد العزيز مدير إدارة التنمية بوزارة الشباب.

وقال الدكتور أحمد عون إن البطولة كانت قوية، ومنافسة قوية للمنتخب الوطني خلال الاستعداد لأولمبياد باريس 2024، والتي تأهل لها المنتخب المصري بجدارة بعد بطولة أفريقيا قبل قرابة شهرين.

وأشاد الدكتور أحمد عاوين بتنظيم البطولة خلال الفترة الماضية بمشاركة الجميع، مشدداً على الجهد المبذول في البطولة طوال أيام إقامتها.

وأشاد بتطور الرياضة والاهتمام الكبير الذي تحظى به من القيادة السياسية، وخاصة الألعاب البارالمبية التي تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى