رياضة

منتخب اليد يصل القاهرة فى الساعات الأولى من صباح غد

يصل المنتخب المصري لكرة اليد إلى القاهرة قادما من سلوفينيا في الثانية والنصف من صباح غد الأربعاء، بعد تعادله ودياً 27/27 مع المنتخب السلوفيني، في إطار الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

توجه منتخبنا الوطني لكرة اليد اليوم الأحد من كرواتيا إلى سلوفينيا، بعد خسارته أمام منتخب كرواتيا 36/29 يوم السبت، ليبدأ منتخبنا الوطني رحلة العودة اليوم الثلاثاء.

وتلعب مصر في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية إلى جانب فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

وتضم قائمة المنتخب الوطني في رحلته إلى كرواتيا وسلوفينيا: حراسة المرمى كريم هنداوي (الصفا السعودي)، وعبد الرحمن حامد (الأهلي)، ومحمد علي (بيتجهايم الألماني)، ومحمد عصام الطيار (بالينجن الألماني). وفي الجناح الأيسر عمر الوكيل بكار (الزمالك) وأحمد هشام سيسا (الأهلي). وفي الظهير الأيسر علي زين (دينامو بوخارست الروماني)، وأحمد هشام السيد دودو (مونبلييه الفرنسي)، وعبد الرحمن فيصل (الأهلي). وفي مركز صانع الألعاب يحيى الدرع (فيسبرم المجري) وسيف الدرع (ليموج الفرنسي). وفي مركز الظهير الأيمن يحيى خالد (باريس سان جيرمان) ومهاب سعيد (نيم الفرنسي). وفي مركز الجناح الأيمن محمد صاند (نيم الفرنسي)، وأكرم يوسف (الزمالك)، وفي الدائرة إبراهيم المصري (الأهلي)، وأحمد عادل (الأهلي)، وخالد وليد (الزمالك)، ومحمد طارق (الزمالك).

تمكن المنتخب المصري لكرة اليد من التأهل لأولمبياد باريس 2024 للمرة الثامنة في تاريخ مشاركاته بالألعاب الأولمبية، حيث شارك 7 مرات في تاريخه قبل ذلك أعوام 1992-1996-2000-2004-2008-2016-2020.

وبعيدا عن الأولمبياد، يشارك منتخب مصر لكرة اليد في بطولة العالم المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في الدنمارك وكرواتيا، ويشارك الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة اليد ضمن مجموعة قوية تضم كرواتيا والأرجنتين والبحرين.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى