فن ومشاهير

جورج آر مارتن يشيد بكتاب الموسم الثانى من سلسلة House Of The Dragon

كتبت/ زيزي عبد الغفار

أشاد المؤلف جورج آر آر مارتن بمؤلفي الموسم الثاني من House Of The Dragon على الطريقة التي غيروا بها قصته الأصلية، حيث يُعرض الموسم الثاني من العرض حاليًا على HBO، استنادًا إلى كتاب مارتن لعام 2018 Fire & Blood.

تبدأ أحداث الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon بعد تتويج الملك إيجون الثاني وموت ابن الملكة ريهاينا، مع انقسام عائلة تارغاريان إلى قسمين، مع حكم إيجون الثاني من العرش الحديدي، بينما تفكر ريهاينا ومجلسها الأسود في خطوتهم التالية، مع اقتراب الحرب الأهلية.

كتب مارتن على مدونته عن الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon: “يا لها من طريقة رائعة لبدء الموسم. كان الإخراج رائعًا”.

كما أشاد ببعض من طاقم العمل في المسلسل، بما في ذلك ريس إيفانز، الذي يلعب دور أوتو هايتاور، مشيرًا إلى: “مشهده مع الملك إيجون الثاني والسير كريستول كول بعد شنق صائدي الفئران كان مليئًا بالذكاء والتوتر والدراما، وهو أداء يستحق اهتمام الجوائز”.

وأشاد بالكتاب لإيجادهم طرقًا لتعزيز قصتهم، بما في ذلك التغييرات الكبيرة في شخصية هيلينا تارجاريان، التي وصفها بأنها “أكثر ثراءً وإثارة للاهتمام من تلك التي خلقتها”، والكلب تشيس، وهو اختراع للتكيف التلفزيوني الذي ظهر في الموسم الثاني من House Of The Dragon.


جورج ر.ر. مارتن

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى